دلــيــل المــــسلم
دلــيــل المــــسلم
دلــيــل المــــسلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلــيــل المــــسلم

فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدراراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

صنفره للجسم ...روعه نتيجتها

كاتب الموضوعرسالة
محمد صبحى العليمى
Admin
محمد صبحى العليمى

صنفره للجسم ...روعه  نتيجتها  Empty
مُساهمةموضوع: صنفره للجسم ...روعه نتيجتها    صنفره للجسم ...روعه  نتيجتها  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:16 pm

ا كوب سكر خشن او ناعم
كوب ملح خشن او ناعم
علبه زيت زيتون
علبه زيت اللوز للجسم
علبه زيت جلسرين
علبه ملح الحليب
علبه فازلين متوسطه الحجم
علبه جليسوليد الاحمرمتوسطه الحجم
علبه ماء ورد
اي صنفره للجسم بالمشمش انا استخدم اللي لونها برتقالي
صابونه الغار تبشرونها
صابونه ملح الحليب تبشرونها
علبه وسط صابون المغربي السائل
كوب عصير ليمون
علبه زيت جونسون اطفال
كأسه بودرة جونسون اطفال
كوب حبه بركه او حبه سوداء مطحونه
تخلط جميع هذه الاشياء في الخلاط او باليد وتوضع على نار هادئه حتى يتجانس الخليط ثم ترفع من على ا لنار وتترك تبرد وتوضع في علبه بلاستيك وتستخدم مع اي حمام مغربي او حمام عادي انا استخدمها مع حمام عادي يومياً اما في وقت حمام الساونا انا اسويه طبعاً كل اسبوع علشان السمنه وممكن اذا حطيتي الخلطه على جسمك فيه ملابس بلاستيك تحصلينها عند محلات الرياضه اطلبيهم قولي ابي ملابس بلاستيك كاتم حق الرجيم والبسيها واعملي ساونا وهي عليك والله فضيعه ينزل منك بلاوي وربي وراح تلاحظين الفرق من ثالث حمام ان جسمك بداء يصير ناعم مرة ويتقشرة وبعد ما تسوين الحمام وطبعاً تفركين جسمك في ليفه مغربيه او الليف القفاز من بودي شوب اذا طلعتي ممكن تحطين كريم مرطب من جونسون او اي كريم والله يابنات ماراح تستغنون عن هالحمام وراح تتركون اي منظفات للجسم مثل لوكس ودوف وغيرها
https://dalilelmoslem.ahladalil.com

صنفره للجسم ...روعه نتيجتها
صفحة 1 من اصل 1